Get cash from your website. Sign up as affiliate

Tuesday, May 31, 2011

NOITUUS - Mögäten maailmanloppuun


Noituus is a Crust/Dbeat band from Turku,Finland they been around since 2005 and doing a lot of releases and split with other crust band, they been active playing . 6 song from this album, all songs written in finnish. kickass angry crustcore. if u like D-beat and crust, Noituus is teh beast.( thnx lumiko for sharing ur band) feel free to check them out at bandcamp.


Mediafire

7 comments:

  1. I would like to thank you for the efforts you have made in writing this article. I am very impressed with the article I have just read.Thanks a lot.

    ReplyDelete
  2. I am interested very much in the subject matter of your blog,............Looking forward to reading more from you.

    ReplyDelete
  3. You made tremendous great ideas here. I done a research on the subject and learnt most peoples will agree with your blog.

    ReplyDelete
  4. للحصول على اقوى الخصومات التي تقدمها شركة كشف تسربات المياه بالدمام المتخصصة قم بالتواصل مع شركة ابراج دبي التي تتم خدماتها على يد فريق متخصص ذو مهارة و خبرة

    ReplyDelete
  5. بادر الآن بالحصول على كافة خدمات تنظيف خزانات بمكة في اسرع وقت للحفاظ على نظافة خزاناتك عن طريق التواصل مع شركة تنظيف خزانات بمكة المتخصصة و هي شركة العنود

    ReplyDelete
  6. كيف تحمي منزلك من الحشرات
    افضل شركة تنظيف بالبخار بجدة

    الخريف يقترب وكذلك غزو الحشرات في منازلنا: شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة إليك بعض النصائح حول كيفية إبعاد "الزوار" غير المرغوب فيهم.

    تبدأ درجات الحرارة الباردة في الخريف في الشعور بها ؛ هذا يعني أن جميع أنواع الحشرات ، شركة تنظيف سجاد بالبخار بجدة مثل النمل والعناكب والصراصير ، تبدأ في البحث عن مأوى في دفء منازلنا.
    لا تتسبب معظم هذه الحيوانات شركة مكافحة البق بجدة في إلحاق ضرر مباشر بالبشر ، ولكن التسلل إلى المطبخ قد يدمر الإمدادات الغذائية ، شركة مكافحة العتة بجدة فضلاً عن إتلاف التنجيد أو الأثاث.
    إليك بعض النصائح حول شركة نظافة رابغ كيفية إبعاد هؤلاء "الزائرين" غير المرغوب فيهم عن منزلك حتى خلال الأشهر الباردة.
    شركة مكافحة النمل الابيض بجدة

    انتبه إلى النظافة

    إن انخفاض درجات الحرارة ليس العامل الوحيد الذي يجذب الحشرات إلى المنزل: شركة تنظيف مكيفات بجدة الطريقة الأكثر فعالية لإبعادها هي الحفاظ على المنزل مرتبًا ونظيفًا ؛
    افضل شركات مكافحة الحشرات فى جدة

    ReplyDelete
  7. قم بتفريغ السلال بشكل متكرر شركة مكافحة حشرات برابغ واحتفظ بصناديق القمامة بعيدًا عن المنزل قدر الإمكان ، مع التأكد من أن أكياس القمامة سليمة شركة تنظيف خزانات برابغ دائمًا ولا تحتوي على تسريبات يمكن أن تجذب النمل أو الصراصير.
    في بعض مناطق المنزل ، يسود الاضطراب؟ هنا بالضبط يمكن شركة مكافحة حشرات بخليص أن تجد الحيوانات غير المرغوب فيها المأوى والطعام. المنتجات التي نستخدمها للتنظيف شركة تنظيف خزانات بخليص طاردة في حد ذاتها ؛ لهذا من أجل عدم اجتذاب الحشرات ، من الأفضل الحفاظ على الأرضيات نظيفة قدر الإمكان.
    شركة تنظيف بخليص
    في فصل الشتاء ، من الجيد الاستمتاع بنار الموقد أو الموقد في غرفة المعيشة ، شركة تنظيف بعسفان ولكن تذكر إبقاء الحطب بالخارج أو على بعد مترين على الأقل من المنزل ، لأنه من المحتمل جدًا أن تختبئ بعض الحشرات شركة تنظيف خزانات بعسفان بين جذوع الأشجار خشبي.
    شركة مكافحة حشرات بعسفان

    ReplyDelete